بعد سنوات من العمل مع مليشيات إيران في ديرالزور ……..شبيح سوري يصل ألمانيا

خاص-صدى الشرقية

تستمر شبكة صدى الشرقية في فضح عملاء المشروع الإيراني في سوريا عامة وديرالزور خاصة.

نكشف اليوم عن شخصية الشبيح الإيراني أنس حميدي من أبناء ديرالزور ، الذي وصل إلى المانيا مؤخراً.

ذكرت مصادر خاصة أن المدعو أنس الحميدي انتسب إلى صفوف المليشيات الإيرانية النشطة في ديرالزور مطلع عام 2018 ، ثم أصبح عضواً في المركز الثقافي الإيراني في ديرالزور ، ويعتبر من أوائل المنتسبين ضمن صفوف المركز الثقافي الإيراني الذي في مطلع 2019.


وحسب مصادر صدى الشرقية فإن الحميدي يملك علاقات جيدة مع قيادات إيرانية في ديرالزور وكان مقرب جداً من الحاج صادق الإيراني المديرالسابق للمراكز الثقافية في ديرالزور .

الحميدي أشرف على تنظيم وتنسيق الفعاليات الخاصة بالمراكز الثقافية الإيرانية ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الإيرانية في محافظة ديرالزور , وشملت مدينة ديرالزور والمياذين والبوكمال.

وأشارت مصادر خاصة أن أنس الحميدي خرج من ديرالزور منذ حوالي الشهرين ، وتوجه عبر مناطق سيطرة قسد إلى مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري المعارض ومن ثم دخل الأراضي التركية عبر مهربين يتبعون للجيش الوطني المعارض، وتابع طريقه ليصل قبل عدة أيام إلى المانيا ويقدم اوراقه لقبوله لاجئا في اوربا .

شبكة صدى الشرقية تضع بين يدي متابعيها كل من يتعاون مع المليشيات الإيرانية في ديرالزور ، وسنعمل على نشر اسماؤهم ومهامهم التي يقومون بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى