معلومات جديدة للمشفى الميداني الإيراني في البوكمال…..

خاص – صدى الشرقية
حصلت شبكة صدى الشرقية على تفاصيل خاصة ، متعلقة بالمشفى الإيراني الميداني، التابع لمليشيا الحرس الثوري الإيراني في البوكمال بمنطقة السكرية.


يحيط بالمشفى الميداني خمسة حواجز عسكرية ، الحواجز الخارجية بإتجاه الشارع العام من المنتسبين المحليين في صفوف المليشيات الإيرانية وعددها حاجزين ، أما الحواجز الداخلية الثلاثة المحيطة بالمشفى فجميعهم من المنتسبيين غير محليين في صفوف مليشيا الحرس الثوري الإيراني.

وتتألف المشفى الميداني من بناء مكون من ثلاث طوابق موزعة كالتالي:

الطابق الأول والثاني غرف مخصصة للمعاينات وغرف عمليات.
الطابق الثالث مخصصة للأدوية والسجلات الخاصة بالمرضى المنتسبين في صفوف المليشيات الإيرانية غير المحليين.


ويضم المشفى أربعة أطباء من الجنسية الإيرانية ،بالإضافة إلى سبعة ممرضين مهاجرين من جنسيات مختلفة ، كما تضم المشفى إدارياً واحداً من أبناء المنطقة المحليين.

يظهر في الصورة التي حصلت راية طائفية كتب عليها يا حسين ورايات مليشيا الحرس الثوري الإيراني ، وتم رفع علم نظام الأسد تجنباً لأي ضربة عسكرية قد تطالها مجدداً بناء على توجيهات الحاج عسكر قائد مليشيا الحرس الثوري.

وأضافت مصادر خاصة لشبكة صدى الشرقية ، أن المليشيات الإيرانية قامت بإسعاف المصابين والقتلى ، إلى مشفى السكرية ، أثناء القصف الإسرائيلي الأخير على مقرات المليشيات الإيرانية.

ولفتت المصادر أن البناء يعود لملكية مدنية صاحبه من مقيم خارج سوريا، حيث استولت عليه المليشيات الإيرانية وحولته لمشفى ميداني خاص بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى