معرض رسومات سليماني في المياذين

قال مراسل صدى الشرقية من مدينة المياذين أن المركز الثقافي الإيراني بمدينة المياذين أقام معرض فني خاص لرسومات قاسم سليماني بالتعاون مع مدرسة الحسن في مدينة المياذين شرقي ديرالزور.

وذكر مراسل صدى الشرقية أن الحفل أقيم بمناسبة تخليد ذكرى الهالك قاسم سليماني قائد فيلق القدس الذي قُـتل في غارة أمريكية في يناير الماضي لسنة 2020 ، حيث تم عرض أعمال فنية لتلاميذ منتسبيين للمركز الإيراني ، رُفع عليها صورة قاسم سليماني وعلم إيران ونظام الأسد .

وأضاف المراسل أن الحفل حضره قادة عدد من قيادات المليشيات الإيرانية في المياذين وأعضاء فرع حزب البعث التابع لنظام الأسد وعدد من مدراء الدوائر الحكومية في المدينة .

العالمروسيااخبار محليةالحسكةالرقةالقامشليباقي المحافظاتدير الزورمقالات مختارةميدياصدى جرافيكسصدى جرافيكس فيتشرصورصور فيتشرفيديوفيديو فيتشرEnعاجلمقالات رأيمقالات مترجمة

وسوم

الصورة البارزة للمقالة

The featured image should have a size of at least 1200 by 675 pixels.about:blankاستبدال صورةإزالة الصورة البارزة من المقالة

المقتطف

مناقشة

السماح بالتعليقاتالسماح بالتنبيهات والتعقيبات

خصائص المقالة

القالب:القالب الافتراضيلوحة Elementor البعد الكامل لعرض الشاشة لـ ElementorTheme

العنوان الثانوي

تحريك للأعلىتحريك للأسفلتبديل اللوحة: العنوان الثانويادخل عنوان ثانوي هنا

جَنَّة – اعدادات

تحريك للأعلىتحريك للأسفلتبديل اللوحة: جَنَّة – اعدادات

إلحاق بـ Ninja Form

تحريك للأعلىتحريك للأسفلتبديل اللوحة: إلحاق بـ Ninja Form     — بدون                                    Contact Me                                             Contact Me              فتح لوحة النشر

  • المستند
أحد الأعمال الفنية في المعرض

كما ضم المعرض عدة لوحات حملت شعارات المقاومة والممانعة التي ترفعها ايران وكان من ضمن إحدى اللوحات كتب عليها ” الموت لإسرائيل “.

من ناحية أخرى قال مراسل شبكة صدى الشرقية في المياذين أن الحاج صادق الإيراني مسؤول المراكز الإيرانية في دمشق قام بتعيين المدعو الحاج قاسم مديراً للمركز الثقافي الإيراني بمدينة المياذين بعد بضعة أيام من تعيين المدعو أحمد الحلبي مديرا للمركز الثقافي الإيراني في المدينة .

وأضاف نقلاً عن مصادر خاصة أن الحاج قاسم كان يشغل منصب المنسق العام بين المراكز الثقافية الإيرانية والمراكز الثقافية العربية .

ولفت مراسلنا أن تعيين الحلبي جاء بشكل مؤقت لإعادة تأهيل المركز وتنظيم عمله حتى استلام المدعو الحاج قاسم مديرا للمركز ، الذي باشر عمله بافتتاح المعرض الفني الخاص بقاسم سليماني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى