مداهمات في ديرالزور …. وفراس الجهام يرفض تسليم عناصره

خاص ـ صدى الشرقية
قال مراسل صدى الشرقية من مدينة ديرالزور ، أن عناصر تتبع لأقسام الشرطة والأمن الجنائي قامت بحملات تفتيش ومداهمات واعتقالات بحيي الجورة وطب الجورة الواقعة بمدينة ديرالزور .

وذكر مراسلنا أن عناصر الأمن الجنائي والشرطة قامت بمداهمة كافة منازل المدنيين الضالعين بتجارة وتعاطي المخدرات واعتقال عدد منهم .

أما بالنسبة لمنتسبي صفوف مليشيا الدفاع الوطني فلم تتجرأ قوات الشرطة والامن الجنائي على مداهمة منازلهم واعتقالهم ، واكتفت بالتوقف بالشوارع الرئيسية وإيقافهم ، والقيام بعملات تفتيشهم بحثا عن المخدرات .

وأضاف مراسلنا أن عناصر الشرطة اوقفوا عددا من العناصر المنتسبين في صفوف مليشيا الدفاع الوطني وبحيازتهم مواد مخدرة ، إلا أن الشرطة لم تستطع اعتقالهم جراء أوامر قاموا بتلقيها من قائد المليشيا فراس العراقية ((الجهام)).

ونوه مراسلنا بحسب مصادر خاصة في صفوف مليشيا الدفاع الوطني أن توتراً أمنياً بين صفوف مليشيا الدفاع الوطني من جهة والشرطة والامن الجنائي من جهة أخرى ، جراء طلب الشرطة تسليم عدد من المطلوبين بقضايا اتجار بالمخدرات وتعاطيها في صفوف مليشيا الدفاع ، وامتناع العراقية عن تسليمهم متذرعاً بحمايته من قبل قائد اللجنة الأمنية في ديرالزور والقوات الروسية .

وأشار مراسل صدى الشرقية أن أغلب من يقومون بتجارة وترويج المخدرات هم عناصر في صفوف مليشيا الدفاع الوكني ويعملون بأوامر مباشرة من قائد المليشيا المدعو فراس العراقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى