في ديرالزور ……منطقة الشعيطات تعيش في ظلام دامس والسبب؟؟؟؟

خاص-صدى الشرقية
تعود أزمة المحروقات لتلقي بظلالها على المشاكل المتلاحقة في ريف ديرالزور الواقع تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” عسكرياً .

حيث قام أصحاب المولدات الكهربائية في منطقة الشعيطات” أبوحمام والكشكية” بإيقاف تشغيل مولداتهم وقطع الكهرباء عن الأهالي ، نظراً لعجز لجنة المحروقات التابعة لمجلس ديرالزور المدني عن توفير مازوت المولدات .

وذكر أحد أصحاب المولدات في أبوحمام ” لم يكشف عن اسمه ” أن مخصصات المنطقة من مازوت المولدات الكهربائية لم تصل كاملة خلال شهر شباط الحالي .


وأفاد صاحب المولدة أن الكمية المخصصة للمنطقة 4 دفعات من صهاريج المازوت المخصص للمولدات ، ولم يصل منها حقيقةً إلا دفعتين.وذكر أن المولدة التي يملكها تحتاج إلى 7 براميل نظرا للإنتاجية 450 أمبير.

وقال صاحب المولدة أن أصحاب مولدات الأمبيرات بحاجة مستمرة لمازوت المولدات ،وكل صاحب مولدة يحتاج من 5 إلى 9 براميل حسب استطاعة الأمبيرات التي تولدها ، برميل المازوت في السوق السوداء يتجاوز 75 ألف ليرة سورية.


وطالب أصحاب المولدات في منطقة الشعيطات ، لجنة المحروقات في مجلس ديرالزور المدني بزيادة مخصصات المنطقة من أجل زيادة ساعات التشغيل والإبقاء على السعر الحالي للأمبير الواحد .

يشار أن أصحاب المولدات قاموا برفع سعر الأمبير الواحد في ريف ديرالزور ،لتصبح القيمة الــ 5ساعات بسعر 5000 ليرة سورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى