ديرالزور ….مساعدات إيرانية في ذكرى مقتل سليماني

خاص_صدى الشرقية
قال مراسل شبكة صدى الشرقية من مدينة البوكمال شرقي ديرالزور أن الحاج عسكر مسؤول المليشيات الإيرانية في البوكمال ،وجه خطاباً لكافة عناصر منتسبي المليشيات الإيرانية في البوكمال بمناسبة مرور الذكرى الأولى مقتل قاسم سليماني .


ووذكر مراسلنا أن مضمون الخطاب بضرورة إبلاغ سكان البوكمال التوجه إلى حي الجمعيات أحد أحياء مدينة البوكمال ، للحصول على مساعدات مقدمة من إدارة المليشيات الإيرانية لأهل المدينة.

وبحسب مصادر خاصة في صفوف مليشيا الفوج 47 المدعومة إيرانياً أن الحاج عسكر سيقوم بتوزيع مساعدات غذائية وسلل منظفات وملابس شتوية واحتياجات عامة لأهالي مدينة البوكمال.

وأضاف المصدر أن عمليات التوزيع ستبدأ يوم غد الأحد عن طريق مجموعة خاصة تابعة للفوج 47 وتحت إشراف الحاج عسكر الإيراني .

في نفس السياق أفاد مراسل صدى الشرقية،أن بعض الأهالي في البوكمال اعتبروا الخطوة الإيرانية هي لكسب ود وثقة السكان ومحاولة لإسترضاء العوائل لحث أبناءهم على الإنضمام لصفوف المليشيات الإيرانية.


حسب مصادر صدى الشرقية فإن منظمة جهاد البناء الإيرانية تكفلت بتجهيز كافة المساعدات الغذائية والملابس الشتوية وذلك بجلب سيارات محملة بالمواد الغذائية ومواد التنظيف،وتجهيز كراتين خاصة ، وملابس شتوية تم ادخالها من معبر القائم الحدودي مع العراق ، وذلك لغرض التوزيع الذي سيتم تحت إشراف المليشيات الإيرانية في ذكرى مقتل سليماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى