توزيع جديد للمساعدات الإيرانية في ديرالزور……

خاص – صدى الشرقية
قامت المليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال الواقعة شرقي ديرالزور ، بتوزيع مساعدات للمرة الثانية خلال أسبوعين في مدينة البوكمال.

وذكر مراسل شبكة صدى الشرقية ، أن الحاج عسكر الإيراني قائد المليشيات الإيرانية في البوكمال ، قام بنفسه بتوزيع مساعدات على أهالي البوكمال ،صباح الإثنين الأول من فبراير /شباط 2021.

الحاج عسكر الإيراني


وأفادت مصادر خاصة لمراسلنا ، أن الحاج عسكر أمر أيضاً بصرف مبلغ مالي مقداره 50 ألف ليرة سورية ، لعدد من العوائل في مدينة البوكمال ، الذين حصلوا على مساعدات غذائية في التوزيع الأول .

وكانت المليشيات الإيرانية قامت بتوزيع مساعدات عينية ومالية في منتصف شهر يناير /كانون الثاني الماضي ، لعدد من الأسر في مدينة البوكمال.

أجريت عملية التوزيع الأولى عن طريق منتسبين محليين في صفوف المليشيات الإيرانية وعدد من موظفي منظمة جهاد البناء الإيرانية ، بغياب الحاج عسكر قائد المليشيات الإيرانية .

المساعدات في التوزيع الأول استفادت منها 20 عائلة وتراوحت المبالغ المادية الموزعة ما بين عشرين وخمسين ألف ليرة سورية .

يشار أن مركز التوزيع للمساعدات الإيرانية المرحلة الثانية ، كان في أحد مقرات الحرس الثوري الإيراني ، والذي يقع في شارع الهجانة بمدينة البوكمال.

المقر الذي أشارت إليه سابقاً صدى الشرقية ، ممنوع الوصول إلى محيطه سابقاً ، أن المليشيات الإيرانية رفعت علم النظام السوري فوق المقر ، بعد الغارات الإسرائيلية المكثفة على مواقع إيرانية ، في شهر يناير الماضي 2021 وسمحت بوصول الأهالي إليه بعد القيام بإجزاءات تفتيش خاصة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى