بلدية الشعب في البصيرة… نجاح في تقديم الخدمات وانجاز المشاريع


خاص_صدى الشرقية
استطاعت بلدية الشعب في البصيرة تحقيق نجاح على المستوى الخدمي في مدينة  البصيرة والقرى التابعة لها  في مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية ” قسد ” في ديرالزور .


رصدت شبكة صدى الشرقية أهم المشاريع المنفذة في مدينة البصيرة والقرى التابعة لها ، وفق مصادر بلدية الشعب في البصيرة حيث سنتعرض أهم المشاريع التي نفذتها و الخدمات المقدمة في خطة 2020 .


مشروع سوق الشعبي هو مشروع تنظيمي وحضاري للمدينة حيث قد يفيد اهالي المنطقة كامل ويمنع الازدحام داخل السوق العام كون تتواجد فيه كافة المواد الأستهلاكية.



داور المسلخ مشروع جمالي وهو حاليا قيد العمل.


مشروع الدرج المركزي عملت ورشات البلدية على تلبيس الدرج بالحجر الحلبي وتركيب دربزان.


تنفيذ مشروع الانارة في مدينة البصيرة ، يعتبر من أهم المشاريع حيث عملت الورشات على تركيب اعمدة أنارة وتركيب محولة كهربائية وتشغيل الانارة في كل من شارع عشرين وشارع السوق وشارع مدخل البصيرة.


إعادة تأهيل الفرن المركزي يعتبر من اهم المشاريع التي تسعى إلى مساعده الاهالي حيث عملت علي تجهيز صالة للفرن المركزي وتنزيل آليات خاصة للفرن ، يتم تركيبها وخلال فترة قصيرة سيتم تشغيل المشروع.



مشروع مدخل البصيرة هو ايضا مشروع جمالي للمدينة وتم الانتهاء من الاعمال البيتونية وسيتم خلال الايام القادمة تلبيسه بالحجر الحلبي.

وعملت بلدية البصيرة إيضا على إنجاز تأهيل منصفين هما منصف شارع العشرين، ومنصف الشارع الرئيسي في مدينة البصيرة.

كما تقوم ورشات بلدية الشعب في البصيرة بأعمال يومية تنظيف الشوارع والحدائق والدوارات بالإضافة إلى تنظيف وتعزيل الريكارات للشوارع ، توجد فرق جوالة تتبع لبلدية البصيرة لمراقبة الأسواق والأسعار .

يضاف إلى تلك الأعمال مراقبة عمل الإفران وتنظيم الضبوط في حال مخالفة التعليمات الخاصة بعمل الفرن من خلال دوريات الضابطة .


يشار إلى أن بلدية البصيرة أحد المؤسسات التابعة لهيئة بلديات إقليم ديرالزور المدعوم من مجلس ديرالزورالمدني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى