بعد 753 مباراة.. أول طرد لميسي خلال مسيرته مع برشلونة

لم تبدأ 2021 بأفضل حال بالنسبة للبرغوث الأرجنتيني الذي خسر فرصة التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني بالخسارة 2-3 أمام أتلتيك بلباو في الأندلس بجانب نيل البطاقة الحمراء للمرة الأولى في مسيرته مع النادي الكتالوني.

تقنية الفيديو أظهرت اعتداء النجم الأرجنتيني على لاعب خط وسط بيلباو، أسيير فياليبر، بدون كرة خلال إحدى الهجمات في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني (الدقيقة 120) وهو ما يهدد بايقاف اللاعب 4 مباريات، 2 في كأس ملك إسبانيا، و2 في مُسابقة الليغا.


وسينتظر الاتحاد الإسباني تقرير حكم اللقاء من أجل اتخاذ قرار ضد ميسي، في حال تم ذكر أن الاعتداء ليس خطيراً سيعاقب مباراتان، أما في حال التفسير أنه اعتداء خطير، سيتم إيقافه على الأقل 4 مباريات، تشمل الليغا والكأس كما سيغيب بشكل تلقائي عن مباراة برشلونة القادمة ضد كورنيلا.


وتلقى ميسي أول بطاقة حمراء له بقميص برشلونة، بعد لعبه 753 لقاء مع النادي الكتالوني، أمس على ملعب “لا كارتوخا”. وكان اللاعب الأرجنتيني تلقى البطاقة الحمراء مع منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا الأخيرة، خلال مواجهة تشيلي.

لا يعاني ليو فقط بسبب السقوط في نهائي السوبر الإسباني بل بسبب تأجيل انتخابات برشلونة من 24 يناير المقبل حتى 7 مارس المقبل مما يعني استمرار ناديه دون مجلس إدارة لفترة أطول وهو ما يعطل تفاوض أي رئيس معه من أجل تمديد تعاقده ويفتح الباب لرحيله عن كامب نو في الصيف المقبل.

ويواجه برشلونة أزمات مالية ضخمة بسبب الديون نتيجة تأثير جائحة كورونا وهو ما يعطل ضم النادي أي لاعبين جدد في يناير الحالي ويهدد بعدم تمديد عقد اللاعب الأرجنتيني وربما يصل الأمر للاكتفاء بصفقات مجانية بنهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى