بعد عزوف أبناء البوسرايا …… الحرس الثوري الإيراني يفتح باب الإنتساب في التبني لصالح الروس في ديرالزور

خاص-صدى الشرقية
قال مراسلنا من ديرالزور أن مليشيا الحرس الثوري الإيراني افتتحت مقراً لها في مدينة التبني غربي ديرالزور ، ذات الكثافة السكانية التي تنحدر من عشيرة البوسرايا.

وذكر مراسلنا أن مليشيا الحرس الثوري بدأت بإستقبال طلبات الانتساب للراغبين للانضمام في صفوف المليشيا من أبناء التبني والبلدات المحيطة بها في المقر،الواقع في وسط المدينة بالقرب من فرع الأمن السياسي التابع لقوات الأسد.

ونقل مراسلنا عن مصدر خاص داخل مقر قيادة القوات الروسية في ديرالزور ،أن الموافقة الروسية على افتتاح المقر جاءت مشروطة ، وذلك لتجنيد مزيد من العناصر لصالح روسيا للقتال في أوكرانيا.

وحسب مراسلنا فإن أوراق الإنتساب لمليشيا الحرس الثوري الإيراني تتضمن الموافقة على قبول المهام القتالية في أوكرانيا إلى جانب الأصدقاء “القوات الروسية”.

من جانب آخر فإن روسيا عملت على فتح باب الإنتساب المباشر لتجنيد العناصر للقتال في أوكرانيا في ديرالزور ،وقامت بترويج للأمر عن طريق عدد من شيوخ العشائر الموالين لها .

يشار أن صفحة المركز الاذاعي التلفزيون بديرالزور نشرت قبل عدة أيام عن إفتتاح مركز انتساب لمرتزقة سوريين للقتال في أوكرانيا مقابل 1500 يورو كراتب شهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى