بالفيديو……لحظة التقاء مراسل صدى الشرقية بسيارة تابعة للمليشيات الإيرانية


خاص-صدى الشرقية
فيديو خاص لشبكة صدى الشرقية من مدينة المياذين شرقي ديرالزور ، الواقعة تحت سيطرة المليشيات الإيرانية .

الفيديو يظهر تجوال سيارة تابعة للمليشيات الإيرانية بين الأحياء المدنية ، ولحظة التقاء مراسل صدى الشرقية بسيارة تابعة للمليشيات الإيرانية.

حيث كثفت الميليشيات الإيرانية حملات الاستيلاء على المنازل والأحياء في مدينة الميادين شرقي دير الزور وطرد ساكنيها، بهدف اتخاذها كمقرات ومراكز أمنية.

استولى عناصر مليشيا “حزب الله ” الإرهابي في أوقات سابقة،على المنطقة الواقعة بين مفرق الفنش وفيلا الدكتور محمد الشعيبي في شارع الأربعين وسط المدينة، واتخذتها مقرات دائمة لها ، كما استولت على مسجد «ذي النورين» والمنازل المحيطة به في شارع الكورنيش بالمدينة، ومنع المدنيين وعناصر قوات الاسد وميليشيا الدفاع الوطني من دخول المنطقة أو العبور منها.

كما استولت عناصر المليشيات الإيرانية في المياذين على المنطقة الواقعة بين مبنى المالية الجديد وصالة النبلاء في شارع البوكمال وسط المدينة وسلمتها للمركز الثقافي الإيراني .

وسيطرت الميليشيات الإيرانية على المنطقة الممتدة من «قلعة الرحبة» إلى «سوق الأغنام» ، كما سيطرت على منطقة «حاوي» مدينة الميادين وكامل «حي التمو»، واتخذت منها مربعات أمنية مغلقة مشابهة للمربعات الأمنية في مناطق سيطرتها بمدينة البوكمال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى