المليشيات الإيرانية تستنفر عناصرها في المياذين والبوكمال …..

خاص-صدى الشرقية

استنفار للميليشيات الايرانيه واستدعاء لعناصرها في منطقه المياذين وريفها لحضور اجتماع في مقرها الرئيسي بحي التمو بالمياذين شرقي ديرالزور.

وحسب مراسلنا فإن الإجتماع كان بحضور قيادات إيرانية ولبنانية للحديث عن التحديات المستقبلية للمقاومه الإسلامية حسب ما جاء في كلام القيادي الإيراني.

كما تحدث أحد القيادات اللبنانية الحاضرة التابعة لمليشيا حزب الله اللبناني عن أوضاع في لبنان والهجمة على مليشيا حزب الله اللبناني ، وطالب عناصر المليشيات أن يكونوا جاهزين لأي نداء وواجب مقدس للدفاع عن المقاومة في لبنان حسب ما جاء في خطبة القيادي اللبناني.

وفي نفس السياق قالت مصادر خاصة من البوكمال أن اجتماعا عقد يوم أمس “الجمعة ” في منزل قائد مليشيا الحرس الثوري الإيراني الحاج عسكر في شارع المعري وسط البوكمال .

وأضافت المصادر أن الإجتماع ضم قيادة الحرس الثوري الإيراني وقيادة مليشيا الحشد الشيعي العراقي وقيادة حزب الله اللبناني،المصادر ذكرت أن الإجتماع استمر لعدة ساعات تخلله وليمة غداء قام بها الحاج عسكر للقيادات الحاضرة.

المصادر قالت ان الاجتماع كان مغلقا بين كلا القيادتين وهو الأول منذ الضربة العسكرية التي استهدفت معبر الحشد الشيعي العراقي قبل عدة أيام ، وأدت إلى اعطاب عدة سيارات محملة بذخائر للمليشيات الإيرانية كانت متجهة إلى الأراضي السورية.

يشار أن حزب الله اللبناني يتواجد في ريف ديرالزور والبوكمال ولديه عدد من المقرات في بلدة حطلة بريف ديرالزور الشمالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى