أبرزها مقتل رضا جيلان ….أحداث في مدينة البوكمال بعد القصف الإسرائيلي

خاص ــ صدى الشرقية

قال مراسل شبكة صدى الشرقية من مدينة البوكمال إن الطائرات الإسرائيلية قصفت عدد من المواقع داخل مدينة البوكمال وأطرافها حيث استهدفت المناطق الآتية:


منطقة الحزام استهدف القصف غرف مسبقة الصنع وتجمع آليات يتبع لمليشيا الحرس الثوري الايراني .كذلك استهدف أبنية قيد الانشاء يتواجد فيها عناصر أجانب في صفوف المليشيات.


منطقة البادية بير الحمار ووادي علي القصف استهدف نقاط لمليشيا الحرس الثوري الإيراني و مليشيا الفوج47 المدعوم إيرانياً.


منطقة السيبة كماتعرف محلياً قصف الطيران الإسرائيلي تجمع آليات عسكرية لمليشيا الحرس الثوري الإيراني ومستودعات لتخزين المحروقات كما استهدف القصف صهاريج المحروقات المخصصة لنقل النفط إلى قاعدة الإمام علي .

حي الجمعيات قصف مقر لقيادات تابع لمليشيا فاطميون خلف جامع عبدالله بن مسعود
شارع الهجانة قصف الطيران الإسرائيلي مبنى السجن القديم ومقر الإطعام الرئيسي التابع لمليشيا الحرس الثوري الإيراني .

وأضاف مراسل صدى الشرقية أن المليشيات الإيرانية قامت بإغلاق كافة المناطق التي تعرضت لقصف الطيران من قبل عناصر تتبع لمليشيا الحرس الثوري الإيراني .


وأشار مراسلنا بحسب مصادر في صفوف المليشيات الإيرانية أن أعداد قتلى المليشيات الإيرانية فاق الـــ 60 قتيلا ، جُــلهم من المقاتلين الأجانب ثلاثة منهم قياديين يحملون الجنسية الباكستانية أبرزهم القيادي رضا جيلان من أهم القادة في صفوف المليشيات الباكستانية ” مليشيا زينبيون ” في البوكمال.

ونوه مراسلنا إن اسعاف الجرحى إلى مشفى السكرية و مشفى ميداني في الهري وعدم نقل أي مصاب أو جثة إلى مشفى الشفاء الذي تسيطر عليه المليشيات الإيرانية في وسط مدينة البوكمال .


يشار أن الطيران الإسرائيلي استهدف الثلاثاء ليلاً ديرالزور والمياذين والبوكمال في أعنف هجوم يشنه الطيران الحوبي علي مواقع الليشيات الإيرانية في الشرق السوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى