نشاطات جديدة للإتحاد الرياضي في الرقة…..

خاص-صدى الشرقية
باشرت ورشات مكتب المنشآت الرياضية في الإتحاد الرياضي في الرقة وريفها، بالتعاون مع لجنة الرياضة والشباب في مجلس الرقة المدني ، أعمال الصيانة وإعادة التأهيل في ملعب الفرات الكبير.

وقد شرح مسؤول الإتحاد الرياضي في الرقة ، السبب الرئيسي لأعمال الصيانة الحاصلة في الملعب والتي بدأت منذ 10 يناير الجاري ، وذلك نظراً لأرضية الملعب “النجيل” ، حيث في هذا الوقت من السنة ، إذا استمر استخدام الملعب من دون صيانة قد يسبب خطر إصابة اللاعبين .

وبين المسؤول أن الآليات قامت بجلب نقلات من التراب الزراعي ، وفرش الملعب ومعالجة المناطق المنخفضة والمتضررة ، ومن ثم تسوية الملعب من خلال عملية الدحل والانتظار لمدة معينة ، لحين عمل إختبارات خاصة للأرضية.
كما أوضح مسؤول الإتحاد أن فترة الإيقاف ستدوم شهرين كاملة لحين التأكد من سلامة أرضية الملعب .


وسيكون هناك استضافات جديدة في ملعب الفرات الكبير، بعد الانتهاء من عملية إعادة تأهيله ،حسب تصريحات متحدث الألعاب الجماعية في الإتحاد.

من جانب آخر لاتزال أعمال الصيانة مستمرة في نادي الفروسية ، حيث تستمر ورشات مكتب المنشآت الرياضية بأعمال صيانة وتأهيل مدينة الفروسية في الرقة ، وذلك بالتعاون مع مكتب الخدمات الفنية في مجلس الرقة المدني وبلدية الشعب، حيث تواصل الآليات ترحيل الركام من داخل نادي الفروسية إلى خارج المدينة .

وقامت الورشات الفنية بـتنظيف مدخل ومدرجات مدينة الفروسية في الرقة ، بعد أن تم تسوية وتسهيل المضمار والإنتهاء من أعمال الحدادة الداخلية، بينما تقوم ورشات الحدادة أيضاً بصيانة سور المضمار.

نادي الفروسية في الرقة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى