مكافأة إيرانية لأبوذباح عضو مجلس الشعب في ديرالزور…….

خاص-صدى الشرقية
قال مراسنا من مدينة ديرالزور أن المليشيات الإيرانية سمحت بإفتتاح معبر للتهريب افتتح بين الحسينية و حويجة كاطع ، المنطقة الفاصلة بين مناطق انتشار قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في ريف ديرالزور الغربي -جزيرة ومناطق النظام السوري.

وأضاف مراسلنا أن المعبر افتتح لصالح المدعو مدلول العزيز عضومجلس الشعب السوري ورئيس نادي الفتوة ،وحسب مصادرنا فإنه استخدام المعبر لتهريب المحروقات من مناطق قسد إلى مناطق النظام السوري ومليشيات إيران ” جهة الحسينية لحويجة كاطع وثم إلى مدينة ديرالزور ” ، بالإضافة إلى تهريب المواد الغذائية والأساسية لمناطق الأسد.

ومن المعروف أن المعابر المائية الفاصلة بين مناطق النظام السوري ومناطق قسد تخضع لسيطرة المليشيات الإيرانية بقيادة مليشيا الحرس الثوري الإيراني.

من هو مدلول عبدالعزيز؟

مدلول من عشيرة العبيدات من قبيلة البكارة ، صاحب تاريخ إجرامي ، وأحد قادة تنظيم جبهة النصرة في ديرالزور في الفترة الممتدة ما بين عامي 2012-2015.

مدلول مرتكب لمئات الجرائم بحق أبناء الشعب السوري.وبعد دخول تنظيم “داعش”الإرهابي إلى ديرالزور.
هرب مدلول إلى دمشق وأجرى مصالحة مع المخابرات الجوية، وقام بتأسيس ميليشيا من عشيرته لصالح المخابرات الجوية، بعد أن نسق لهم مصالحة مع قوات النظام.

وكان مدلول يسيطر على عدة حواجز في دير الزور وريفها ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري ، يطلق عليها اسم حواجز “أبو ذباح” نسبة له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى