معلومات جديدة عن مليشيات إيرانية في القامشلي ……

خاص -صدى الشرقية
حصلت شبكة صدى الشرقية على معلومات خاصة عن آخر التطورات في القامشلي ، حيث قالت مصادر خاصة إن إدارة الحرس الثوري الإيراني دفعت مجموعات خاصة مدعومة إيرانياً لإشعال الصراع مع قوات الأسايش التابعة لـ قسد ، والسعي لإفشال أي مفاوضات روسية مع قسد .

حيث شكلت إدارة الحرس الثوري الإيراني مليشيات خاصة أطلق عليها *قوات المهام الخاصة * في القامشلي ، وقام بتدربيهم ضباط إيرانين “عرفوا بالــحجاج ” في الفوج 54 التابع لجيش النظام السوري جنوب القامشلي منذ حوالي 6 أشهر .

كما ذكرت المصادر أن إدارة الحرس قامت بزج قوات المهام الخاصة بصفوف مليشيا الدفاع الوطني التابع لقوات النظام السوري بعيد انتهاء التدريبات .

وأفادت المعلومات التي حصلت عليها صدى الشرقية عن تواجد قوات المهام الخاصة توزعت في حي طي وقرى ريف القامشلي الجنوبي الواقعة تحت سيطرة النظام السوري ” حامو -القصير – خربة عمو – ذبانة – تل عودة – ابو ذيل ” .

وبالنسبة لرواتب عناصر المهام الخاصة يتم دفعها من قبل إدارة الحرس الثوري الإيراني وتتراوح مابين 200 ألف ليرة سورية إلى 400 ألف ليرة سورية لكل عنصر حسب المهام الموكلة له .

يشار أن قوات المهام الخاصة الإيرانية في القامشلي لها مقرات خاصة داخل المربع الأمني التابع للنظام السوري ، ولا ترفع أي راية خاصة بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى