قيادي إيراني يهدد بطرد عناصر الدفاع الوطني من البوكمال

خاص-صدى الشرقية
أفاد مراسل شبكة صدى الشرقية ، أن دوريات مكثفة لعناصر الفوج 47 إيرانياً انتشرت في أرجاء مدينة البوكمال اليوم الثلاثاء منذ ساعات الصباح الأولى .

أمر الانتشار صدر من أبوعيسى الحمدان قائد المليشيا 47 حسب ما ذُكر لمراسلنا ، تجنباً لأي اشتباك مع عناصر مليشيا الدفاع الوطني ” القوات الرديفة لجيش الأسد” .

وبحسب مصادر في البوكمال فإن أبوعيسى توجه ليلاً لمقر قيادة مليشيا الدفاع الوطني في البوكمال للإجتماع مع قيادات مليشيا الدفاع .

وذكرت مصادر لصدى الشرقية ، أن الحديث بين الطرفين كان متوتراً بسبب الإشتباكات الأخيرة بين عناصر الدفاع الوطني وبعض منتسبي الفوج 47 ،حيث طلب أبوعيسى الحمدان من قائد الدفاع الوطني أبو عذاري ، إلتزام الحدود مع عناصره وعدم التعدي عليهم .


كما وجه أبوعيسى الحمدان تهديدات لأبوعذاري ” قائد الدفاع الوطني ” بإصدار قرار من الحاج عسكر الإيراني القائد العام للمليشيات الإيرانية،بطرد عناصر مليشيا الدفاع الوطني من البوكمال بشكل كامل،والإستيلاء على كافة مقراتهم وعتادهم .

يشار أن عدد من الخلافات اندلعت بين مليشيا الدفاع الوطني ومليشيا الفوج الإيراني في الآونة الأخيرة ، تسببت بوقوع إصابات في صفوف الفوج 47 الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى