قرارات جديدة في البوكمال ….

أصدرت إدراة الحرس الثوري في مدينة البوكمال عدد من القرارات بعيد الغارات الإسرائيلية على مواقع المليشات الإيرانية في البوكمال .

وذكر مراسل شبكة صدى الشرقية من مدينة البوكمال أن الحاج عسكر أصدر أمراً لكافة المليشيات الإيرانية في المنطقة بإنزال الرايات الخاصة بالمليشيات، ورفع أعلام نظام الأسد فوق كل المقرات.


وأضاف مراسلنا بحسب مصادر خاصة في الفوج 47 التابع لنظام الأسد المدعوم إيرانياً ، أن الحاج عسكر اجتمع مع كافة المنتسبين للمليشيات الإيرانية ، وأبلغهم أن المليشيات الإيرانية تمر بأزمة عابرة ، والغارات الإسرائيلية لن تحدث أي ضرر داخل بنية المليشيات ، وإن تهديدات القصف ستتوقف قريباً.

وفي ذات السياق قررت إدارة المليشيات إغلاق كامل للأحياء الخاصة بمليشيا زينبيون وفاطميون ومليشيا حزب الله اللبناني ، ويمنع دخول المنتسبين محلياً دون وجود موافقة مسبقة من إدارة الحرس.

إطعام المليشيات
كما أدخلت تعديلات جديدة بخصوص وجبات الإطعام المركزي الخاص بالمليشيات ، وذلك بفصل المطبخ المركزي للمليشيات وتخصيصه فقط للمليشيا ” زينبيون ، فاطميون ،ومليشيا حزب الله اللبناني ” بالإضافة إلى القادة العامة للمليشيات .

أما المنتسبين محليا والمليشيات العراقية خـُصص لهم مطعم خاص لهذا الأمر.

نقاط جديدة في البادية
كما قررت الإدارة الإيرانية إعادة توزيع لنقاط الحراسة والنقاط العسكرية في مدينة البوكمال وقراها ، بالإضافة إلى نشر نقاط جديدة في بادية البوكمال .

يشار أن طائرات إسرائيلية شنت عدة غارات جوية هي الأعنف من نوعها استهدفت خلالها المليشيات الإيرانية في محافظة ديرالزور راح ضحيتها عددا من القتلى في صفوف المليشيات الإيرانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى