شركة تابعة للأمن السوري بدعم دولي تعيد تأهيل جسور ديرالزور

خاص-صدى الشرقية

أظهرت صور نشرتها مواقع موالية للنظام، زيارة محافظ ديرالزور فاضل نجار لجسر الحويقة “جسر العيور ” وتفقده لأعمال الصيانة وإعادة تأهيل الجسر.

وعلمت صدى الشرقية من خلال مصادر محلية في ديرالزور ، أن الجسر أوكلت عملية إعادة تأهيله لشركة المظهور التجارية لصاحبها فراس المظهور الملقب بأخطبوط الأمن بديرالزور.

شركة المظهور التجارية المقربة من فراس العراقية قائد مليشيا الدفاع الوطني في ديرالزور، حصلت على تعهد الجسر بدعم من منظمة دانمركية دولية عاملة في ديرالزور ، وبتنسيق مع بلدية ديرالزور التابعة للنظام.

فراس وأخوه عمر عبر شركة ( المظهور التجارية ) ، حصلوا على تعهدات كبيرة في ديرالزور مدعومة من قبل المنظمات الدولية ” أوكسفام وميدار ” بتنسيق مع ضباط الأمن السوري ومسؤولي بلدية ديرالزور.

كما استطاع الأخوين المظهور الإستيلاء على مساحات واسعة من الأراضي في ديرالزور بحجة إقامة استثمارات عليها ، وخاصة في منطقة الكورنيش والرواد .

كما نسق المظهور عدد كبير من عمليات شراء المنازل والممتلكات من أبناء ديرالزور في الخارج ، وبدعم من دعاس العلي قائد فرع أمن الدولة وذلك لصالح المشروع الإيراني في المنطقة.

وكانت صدى الشرقية قد نشرت فيديو في شهر شباط 2021 ، يوضح الدمار الحاصل لجسر الحويقة الذي يعتبر مدخل إلى حي الحويقة الشهير في داخل مدينة ديرالزور.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى