شركة آرسيل تخفض الأسعار ….. ومناشدات المقاطعة مستمرة

متابعات-صدى الشرقية

خضعت شركة آر سيل “R-cell ” للإتصالات في مناطق الإدارة الذاتية تحت ضغوط المقاطعة من أبناء القامشلي والحسكة لإجراء بعض التعديلات في باقات الإنترنت.

وقالت ” شركة آرسيل ” قبل يومين عبر صفحتها في الفيس بوك : بعد النظر في الشكاوي المقدمة من قبل مشتركينا بخصوص باقات الانترنت التي تم طرحها مؤخرا.ننوه لمشتركينا أننا بصدد تعديل كافة باقات الانترنت، وتقديم باقات جديدة تتناسب مع حاجاتهم واهتماماتهم ومتطلباتهم على الدوام.

وأعلنت الشركة صباح اليوم الأربعاء تعديل شمل بعض أسعار باقات الإنترنت “باقة شهرية 10GB بــسعر 9000ليرة سورية ، بـاقة شهرية 25GB بــسعر 25000ليرة سورية” .

وسخر المعلقون من أبناء الحسكة والقامشلي من منشور شركة آرسيل حول التعديلات الجديدة .

حيث كتب حساب يُعرف أبوقصي “يجب إحالة القائمين على إدارة الشركة الى التحقيق والمحاسبة…ما شالله شو هالتعديل المرتب …لك العالم مو ملاقية تاكل وانت فكركن الناس كلها عم تنهب حت تنهبوها ..وصلت الرسالة والا لا “.

فيما علق حساب آخر شينوار ” اذكياء كثير يعني رفعتو كم غيغا مفكرين ناس اغبياء انتو بس تريدو تحصلو اكبر كمية من مصار في شهرع فكرة انتو نت عندكم مفتوح بالحالتين يعني اذا عطيتو ٥ ولا ١٠ غيغا متل بعضها عندكم بس انتو المهم زدتو سعر باقات وناس رح تكون مطرا تشحن في شهر ٩٠٠٠ اقل شي وهيك تحصلو ع مصاري دبل قبل ما تلعبو هل لعبة وصخة”.


فيما استمر أبناء مناطق شمال شرق سوريا برفع هاشتاغ المقاطعة لحين إجراء تعديلات حقيقية في الأسعار #معاً_لمقاطعة_شركة_النصب_والإحتيال_Rcell .


يشار أن شركة “آر سيل” (R.CELL) تستخدم الإنترنت العراقي ، وتغطي مناطق الإدارة الذاتية في شمال شرق سوريا ، تعاقدت معها الإدارة الذاتية منذ آب2018 ، وحسب المصادر أن الشركة سويدية وعلى علاقة وطيدة بمسؤولي الإدارة الذاتية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى