ترافيك الإدارة الذاتية يمنع الدراجات الآلية في القامشلي …

خاص-صدى الشرقية
منعت إدارة المرور ” الترافيك “التابعة لـلإدارة الذاتية في شمال شرق سوريا ، دخول الدراجات الآلية إلى مدينة القامشلي.

وقامت شرطة المرور بمنع الدراجات من الدخول من دوار الوحدة والذي يعد صلة الوصل الرئيسية بين مدينة القامشلي من جهة والريف الجنوبي وحي طي الواقع تحت سيطرة النظام السوري من جهة ثانيه ، كما سيرت دوريات من الترافيك والأسايش لمصادرة أي دراجة نارجية تتجول داخل المدينه.

وتحدث السيد أحمد ” عامل بناء باطون ” أنه يأتي من الريف الجنوبي للعمل في القامشلي ، وذكر بأن دراجته الناريه وسيلته الوحيدة للتنقلات .

وقال السيد أحمد : أن بعد صدور قرار المنع يضطر لترك دراجته في حي طي ويسير يوميا مسافة خمسة كيلو متر كي يصل عمله ومثلها عند العوده وهو منهك كما ان الدراجه قد تتعرض للسرقه هناك.

أما علي وهو عنصر من شرطة المرور في الاداره الذاتيه فقال أن إدارة الترافيك تطلب من كل عنصر شهرياً عدد محدد من المخالفات ويجب ان لا ينقص عن ذلك وهو يتجنب مخالفة أصحاب الدراجات الناريه وأصحاب السيارات القديمة وذلك بسبب طبيعة الحال فالفقراء زاد فقرهم مع الارتفاع الجنوني للدولار ، ونحن ننفذ ما يطلب منا .

فمن المسؤول عن هكذا خطوة تحارب الفقراء وما الغايه منها يتسأل شخص معدم تكالبت عليه هموم المعيشة في وطن صار كمفازة الخارج منها مولود والداخل مفقود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى